عراقية تحمل شعلة أولمبياد بيونغ تشانغ 2018

أوضحت شركة هانوا للهندسة والإنشاءات الكورية الجنوبية، الاثنين، أن موظفها العراقي سيشارك في نقل شعلة أولمبياد بيونغ تشانغ.

وذكرت وكالة “يونهاب” للأنباء نقلا عن الشركة ان موظفها العراقي أسامة عياد الذي يعمل في موقع عمليات البناء في مشروع بسماية السكني الجديدة في العراق، من المقرر أن يشارك في فعالية نقل شعلة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018 في بيونغ تشانغ، المقامة بالقرب من محطة هواجونغ للمترو في مدينة كويانغ، ضواحي سيئول في يوم 18 الجاري.

وتم اختيار أسامة فائزا نهائيا في مسابقة كتابة المقال للعمال في الخارج التي نظمتها مجموعة هانوا، حيث تتمكن مجموعة هانوا التي هي الراعي الرسمي لأولمبياد بيونغ تشانغ 2018، من تقديم توصية بخصوص حامل الشعلة.

وأعرب أسامة عن حماسه وسروره في حمل الشعلة باعتباره سيساهم في إقامة الأولمبياد بالنجاح.

وذكر أن الثقافة الكورية تحظي بشعبية كبيرة في العراق، مضيفا أن أفراد أسرته وأصدقائه يشعرون بالفخر لزيارته إلى كوريا الجنوبية، موضحا أن الزيارة سيكون لها تأثير أكبر على حياته.

ومن المتوقع أن يشارك أسامة في حمل الشعلة التي أنتجتها مجموعة هانوا لمسافة حوالي 200 متر ، بالقرب من محطة هواجونغ في مدينة كويانغ بإقليم كيونغ كي في غضون الساعة 12:03 بعد ظهر يوم 18 الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *