مودريتش يتصدر “غول 50” متخطياً كريستيانو وصلاح

اختير لاعب خط وسط ريال مدريد، لوكا مودريتش، كأفضل لاعب في العالم على موقع غول 50 الرياضي في قائمته السنوية “غول 50″، متفوقاً بذلك على البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمصري محمد صلاح.

ويعتبر مودريتش أول لاعب يتصدر هذه القائمة التي تضم أفضل 50 لاعباً في العالم غير ميسي ورونالدو، منذ أن حصل الهولندي ويسلي شنايدر على الجائزة في 2010.

وقال مودريتش (33 عاماً) بعد استلام الجائزة: “أنا سعيد للغاية لحصولي على هذه الجائزة، وأود أن أشكر كل الذين صوتوا لي، السير على خطى هذين اللاعبين يجعلني سعيدا للغاية، إنه لشرف بالنسبة لي”.

ويعد النجم الكرواتي، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا لهذا العام من الاتحاد الاوروبي لكرة القدم “يويفا”، وجائزة “The Best” المقدمة من الاتحاد الدولي (فيفا)، أحد أقوى المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية 2018.

وذكر رئيس تحرير موقع غول الإلكتروني، جيمس ديكنز، أن اختيار القائمة كان أمراً صعباً بعد نهائيات كأس العالم، ولكن عندما تنظر إلى ما قدمه لوكا مودريتش مع كل من ريال مدريد والمنتخب الكرواتي، فإنه من الصعب أن تنكر أنه يستحق تصدر القائمة”.

ومنح مودريتش المركز الأول في النسخة 11 للجائزة، ليحل كريستيانو رونالدو في المركز الثاني، ومحمد صلاح في المركز الثالث، بينما حل مبابي في المركز الرابع، وميسي في المركز الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *